مركز خدمة العملاء : ٩٩٩ ٥٩٦ ٢٤

المسؤولية الإجتماعية

منذ تأسيسها، تعمل شركة عمان للمرطبات على ترسيخ أنشطتها التجارية مع المجتمعات المحلية في كافة المواقع الجغرافية التي تعمل فيها في جميع مناطق سلطنة عمان. حتى قبل صياغة كلمة "المسؤولية الإجتماعية"، في دوائر الأعمال العمانية، كانت شركة عمان للمرطبات تدعم بنشاط الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة في كل زاوية وركن في سلطنة عمان. لقد إستفادت وانتعشت العديد من المشاريع الصغيرة من أنشطة الدعم التجارية التي قدمتها الشركة من خلال إقامة الأكشاك ومحلات المواد الغذائية والمقاهي الصغيرة لدعم ومساعدة الأسر ذات الدخل المحدود في إيجاد سبل عيش مستدامة.

إلى جانب ذلك، إن الشركة مشارك فاعل في المهرجانات السياحية الرسمية للسلطنة "مهرجان مسقط السياحي ومهرجان خريف صلالة السياحي". بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بشكل منتظم في رعاية مختلف الفعاليات الإجتماعية مثل مناسبة "يوم المياه العالمي" التي تم الاحتفال بها في سلطنة عمان.

خلال عام 2013م، قامت الشركة كجزء من مبادرات المسؤولية الإجتماعية بالتعاون مع "وزارة التربية والتعليم" من توفير أحدث المعدات التعليمية مثل أجهزة العرض التعليمية والألواح الذكية لبعض المدارس المختارة من قبل وزارة التربية والتعليم في جميع أنحاء سلطنة عمان. بعد ذلك، وخلال الأعوام 2014م و 2015م، التزمت الشركة بتوفير مرافق رياضية خضراء لمدارس مختارة من قبل وزارة التربية والتعليم.

تؤمن الشركة في تبادل المعرفة في مجال إدارة أعمال التصنيع مع مجتمعاتها المحلية، لذلك تقوم الشركة في دعوة الطلاب من أعلى المؤسسات التعليمية والمدارس لزيارتها والقيام بجولات في مصانع الشركة القائمة على أحدث ما توصلت إلية التكنولوجيا العالمية.